التعليمات الرسمية التي يجب اخذها بعين الاعتبارعند اجراء تنقلات
المرشدين التربويين 23-9-2013م
1-
تكون التنقلات مبنية على أسس موضوعية ومهنية.
2-
تتم التنقلات بالتشاور ما بين رئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة /
مسؤول الارشاد التربوي في المديرية والمرشدين التربويين المكلفين بالمتابعة
المهنية .
3-
لا تتجاوز فترة إجراء التنقلات أكثر من اسبوعين من بداية العام الدراسي
إلا في الحالات الخاصة خلال العام.
4-
يتم نقل المرشد التربوي بعد مضي من عمله في المدرسة 5 سنوات الا في
الحالات الخاصة.
5-
في حال تقرر نقل المرشد التربوي لأسباب محددة، يتم إبلاغه شخصيا
بأسباب ومبررات نقله.
6-
أن يتم التأكد من إنهاء العلاقة المهنية مع المسترشدين، واجراء إستلام
وتسليم الملفات وفق الاصول .
7-
تجنب وجود المرشد التربوي بمدرسة في مكان تجمعه السكني .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق