الاثنين، 23 سبتمبر 2013

بروتوكول مقترح لمهنة الارشاد التربوي2

التعليمات الرسمية التي يجب اخذها بعين الاعتبارعند اجراء تنقلات المرشدين التربويين 23-9-2013م
1-    تكون التنقلات مبنية على أسس موضوعية ومهنية.
2-    تتم التنقلات بالتشاور ما بين رئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة / مسؤول الارشاد التربوي في المديرية والمرشدين التربويين المكلفين بالمتابعة المهنية .
3-    لا تتجاوز فترة إجراء التنقلات أكثر من اسبوعين من بداية العام الدراسي إلا في الحالات الخاصة خلال العام.
4-    يتم نقل المرشد التربوي بعد مضي من عمله في المدرسة 5 سنوات الا في الحالات الخاصة.
5-    في حال تقرر نقل المرشد التربوي لأسباب محددة، يتم إبلاغه شخصيا بأسباب ومبررات نقله.
6-    أن يتم التأكد من إنهاء العلاقة المهنية مع المسترشدين، واجراء إستلام وتسليم الملفات وفق الاصول .
7-    تجنب وجود المرشد التربوي بمدرسة في مكان تجمعه السكني .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق